• قصة نيك ساخن 2020

    حدثت معي قصة نيك ساخنة جدا مع رجل مجنون اخرج زبه امامي بالقوة و

    طلب مني النيك بالقوة و من شدة خوفي منه لم اجد الا الموافقة و الاستسلام و

     

    افلام سكس 2019 - افلام sks ساخن - متناكه ثلاثينيه

    رغم انني كنت خائفة في البداية الا انه مع مرور الوقت استمتعت به و بزبه

    الذي كان زب ضخم جدا و كبير . انا امراة متزوجة و عمري ثمانية و ثلاثين

    سنة و شكلي جميل جدا و عندي مؤخرة بارزة جدا و البس فساتين ضيقة جدا

    المدرس ينيك الطالبة - متناكة مصرية - سكس ساخن 2019

    مما يجعلني ابدو مثيرة و سكسية اما بزازي فهي متوسطة الحجم لكنني البس

    بوديات و ستيانات جميلة تبرز مفاتن صدري كاملة و في ذلك اليوم حدث ما

    لم يكن بالحسبان حيث بعدما خرجت من العمل علما انني اعمل محاسبة في

    شركة لبيع السيارات الكورية وجدت الاجواء غائمة جدا و الرياح قوية جدا

     

    فضيحه وفاء شبرا - سكس روماسي 2019 - سكس جماعي عنيف

    تكاد تقتلع الاشجار فاسرعت الى حظيرة السيارات كي اركب سيارتي و انا

    امسك المفتاح بيدي و قد كنت متاخرة جدا يومها فوجدت الموقف فارغ تماما

    و حتى الحارس كان قد غادر . و بمجرد ان فتحت ابواب السيارة و امسكت

    مقبض الباب كي افتحه و اركب حتى تفاجات برجل مجنون متسخ الثياب

    يمسكني من يدي بالقوة فخفت و حاولت الصراخ لكنني كنت اعلم انني

    الشرموطه الاجنبيه القحبه - نيك الشرموطه الاجنبيه - نيك مسلمه محجبه

    لن اجد من ينجدني فتشجعت و حاولت التعامل معه بطيبة و هدوء .

    فتحت الحقيبة و بحثت عن قطع معدنية كي امنحها له لكني تفاجات

    به لما اخرج زبه امامي و قال اريد ان انيكك .

    شعرت بخوف كبير و بحيرة شديدة من الامر فانا امراة متزوجة و

    سكس تدليك 2019 - قذف كس هايج - نيك بنت مراهقه

    لست عاهرة و لم يسبق ان ناكني رجلا اخر غير زوجي و من شدة

    الخوف و الخجل لم استطع النظر الى زبه لكنه مسكني من يدي مرة

    اخرى و جذبني نحوه بكل قوة حتى كدت اسقط ثم كررها مرة ثانية

    سكس الشرموطه الهايجه - نيك الشرموطه الهايجه - سكس الهايجه المتناكه

    اريد ان انيكك و ادخل زبي في كسك . بدات ابكي من الخوف و انا

    اترجاه لكنه لم يعبئ بي و اقترب كي يقبلني من فمي و حاولت الهرب

    لكنه كان قويا جدا و كان شكله مقززا و متسخا و رائحته كريهة . و

     

    سكس خليجي ساخن - سكس سحاق جديد - اخ ينيك اخته

    رغم انه مجنون الا انه كن ذكيا جدا فقد جرني الى مكان منعزل بين

    الاشجار و نظرت بطريقة خفية الى بين رجليه فوجدته قد اخرج زبه

    كاملا و تفاجات بحجم زبه الكبير جدا و لم اصدق و كان زبه منتصب

    بقوة كبيرة و كثيف الشعر و له راس لونه وردي فاتح كبير جدا فازداد

     

    نيك امهات محارم - سكس ساخن 2019 - سكس محارم مترجم

    خوفي من هذا الزب الغريب . فكرت في رضع الزب عساه يقذف بسرعة

    و يريحني فامسكت زبه بيد مرتجفة خائفة و كان زبه دافئا جدا و صلبا و

     

    سكس هيفاء وهبي - نيك فى المدرسه - سكس رومانسي

    رغم انني متزوجة الا انني نادرا ما ارضع زب زوجي

    و فتحت فمي و قربته من الزب و كانت رائحته منتنة جدا و كان ظاهرا

    عليه انه لم يغسله و ينظفه منذ مدة و لكن لم يكن امامي خيار اخر خاصة

    نيك مصري نار - سكس المتناكه الهايجه - نيك محارم ودياثه

    و انه رجل مجنون و قد اخرج زبه امامي الاكيد انه في حالة هستيرية من

    الهيجان الجنسي و انا خائفة من ان يقتلني او يمزق ثيابي فارجع الى البيت

    عارية . المهم فتحت فمي عن اخره و ادخلت راس زبه في فمي و شعرت

    بالاختناق من شدة عرض قطر الزب الذي كان كبيرا جدا و بدات ارضع و

     

    سكس جماعي ساخن - نيك سما المصرى - نيك نسوان مصر

    امص الراس بكل قوة و اداعب له خصيتيه و انا خائفة و ما هي الا لحظات

    حتى سمته يشهق و احسست انه قد بلغ رجفة القذف فسارعت بسحب الزب

    من فمي حتى لا يقذف داخله . و بالفعل لما اخرج زبه من فمي بقيت ادلكه

    بيدي و كان زبه جد لزج من كثرة اللعاب و ما هي الا لحظة او لحظتين

    حتى رايت المني يتدفق من زبه بكل قوة الى درجة ان اصابعي تلطخت

     

    متناكه مصريه قحبه - نيك مصرى نار - كس ممحون

    بالمني لكن الخوف الذي كان بداخلي جعلني اتشجع

    بعدما قذف حليبه على يدي نظفتها و مسحت له زبه و شعرت انه ارتخى

    فحاولت ادخاله الى بنطلونه و ظننت اني ارتحت من هذا الكابوس فقمت

    مرة اخرى متجهة الى السيارة و انا مصدومة من الامر لكني تفاجات

    مرة اخرى حين امسكني من شعري بقوة و قال الى اين انا ما نكتك بعد

    يجب ان ادخل زبي في كسك و اخرج زبه مرة اخرى . لم اصدق الامر

    فالرجل قذف للتو و انا من عادتي بعدما امارس الجنس مع زوجي و يقذف

    اراه اما ينام او يذهب ليغتسل و لن يعيد الكرة الا بعد مرور ساعة على الاقل .

    المهم اخرج زبه مرة اخرى و هو منتصب و كانه ليس نفس الزب الذي قذف

    سكس ساخن عنيف - نيك فى بيت دعاره - سكس محارم نار

    على يدي قبل اقل من دقيقتين و طلب مني ان ارضعه مرة اخرى و كدت ابكي

    من الخوف و التقزز فانا سامص زب مملوء بالمني و لكن لم يكن عندي خيار

    اخر . بدات ارضع الزب و قد لاحظته تمدد على شجرة قصيرة و و فكرت في

    دفعه و الهرب لكني كنت خائفة من فشل الخطة و كان الجو متقلبا جدا و الرياح

    قوية و ذلك ما جعلني امص و الحس الزب و المني و كان مذاق المني حامض

    و قد ذقته لاول مرة في حياتي . ثم طلب مني ان انزع كيلوتي فخفت اكثر لكني

     

    نيك امهات محارم - نيك تبادل زوجات - سكس امهات ساخن

    نفذت له طلبه رغما عني

    نزلت الكيلوت و رفعت التنورة و راى رجلاي و فخذاي عاريين و كان كسي

    محلوق و نظيف جدا و حاول تقبيلي من الشفتين لكني تقززت و فاحتضنته و

    ركبت فوق زبه مكرهة و لففت رجلاي على ظهره و كنت متاكدة ان زبه

    سيدخل الكس بسرعة لانه كان لزجا جدا من اختلاط المني و اللعاب و من

    حسن حظي انني كنت في اخر ايام العادة الشهرية و الا فقد كنت معرضة

    للحمل من ذلك المجنون الذي اخرج زبه امامي . ثم ادخله بقوة و شعرت

    ان زبه يملا جدران كسي و يسده كاملا و كان يهزه بقوة كبيرة و زبه اكبر

    من زب زوجي بكثير و لا انكر انني بدات اتاوه دون ارادة مني فقد شعرت

    بحنان الزب و حلاوته حين كان ينيكني ذلك المجنون و صرت اتركه يدخله

    كاملا في كسي الى الخصيتين و هي يحرك فلقات طيزي و ينيك بكل متعة

    و ظلت الاهات تصدر مني بطريقة لا ارادية . و هنا استسلمت تماما له و

    تركته يفعل ما يشاء و حتى قبلاته التي كنت اتقزز منها صارت تشعلني و

    تلهبني اكثر و بعد ذلك ادخل يديه من تحت البودي و لمس صدري فوجد

     

    سكس محارم مترجم - نيك مصري ساخن - ثلاثينيه هايجه متناكه

    حلمات بزازي قد انتصبت من الشهوة

    و بقي ينيكني بتلك الوضعية و انا الف رجلاي على ظهره حتى شعرت

    بالمني ينساب داخل كسي و كان ساخنا جدا فانا معتادة على الزب يقذف

    في كسي لانني متزوجة لكن زوجي ليس نياكا بتلك القوة التي كان عليها

    ذلك المجنون الذي اخرج زبه امامي و ناكني بالقوة في موقف سيارات

    العمل . و هنا شعرت ان الزب يرتخي في كسي و يخرج بطريقة تدريجية

    لانه كان ينكمش داخل كسي و هنا توقف الرجل عن التحسس و بقي يتاوه و

    شعرت اني قد بلغت رعشتي كاملة و تحول الرعب الى نشوة و لذة مع الرجل

     

    متناكه مطلقه - نيك نار 2020 - سكس أمهات مترجم

    الذي اخرج زبه و ناكني


  • Commentaires

    Aucun commentaire pour le moment

    Suivre le flux RSS des commentaires


    Ajouter un commentaire

    Nom / Pseudo :

    E-mail (facultatif) :

    Site Web (facultatif) :

    Commentaire :